Francesca Fossati – الشعر في الفن الذي يجعل كل امرأة فريدة من نوعها

مصمم أزياء؟ لا ، إنه أكثر من ذلك بكثير.
فرانشيسكا هي في المقام الأول فنانًا كان يحب بشدة تقنيات التكنيك والتطريز ، ثم يقرنها بطريقة سحرية في إطار أحمر واحد. A جعل Arte ذلك ، جنبا إلى جنب مع حساسيتها الخاصة ، يسمح لها بتفسير “muses” ، وإظهار جوهر أرواحهم. ولدت معها شغفها بالموضة وتعلمت الكثير من تقنيات الخياطة من جدتها التي حفزت إبداعها أكثر ، وقررت متابعة الدراسات الفنية التي سمحت لها بمعرفة التاريخ الفني بعمق في جميع الجواهر. وهي تعشق عالم الأزياء الراقية ، ولا سيما أنها تكرس نفسها للبحث التاريخي الذي يكمن وراء المشروع الإبداعي وتقرر تعميق تقنيات التطريز.

كن هناك المزيد ، في بحث فرانشيسكا فوساتي ، يصبح التطريز عنصرًا جوهريًا وهيكليًا لتقليد تاريخ الزخرفة بدءًا من آرت ديكو ، وهو أعلى تعبير عن الزخرفة ، ويمر عبر باوهاوس ، عندما يترك الزخرفة المكان إلى رؤية هندسية وعقلانية تصل إلى منظور مستقبلي مع الألوان الباردة ، الجليدية تقريبا ، ولكن مع تأثير بصري قوي.
A synesthetic البحث الذي يتضمن المشروع، البحث التاريخي والرسمي، عظيم ناحية الحكمة واثنين من التعاون: مع اليزابيث Roulleau المطرز بين أكثر أعدت دوليا ولديه خبرة عشرين عاما هوت Embroiedere في ميزون مثل “شانيل” و المعلم من هذا ‘ الفن في المرموقة سانت مارتن في لندن وNADIA NAVA، وهو مصمم النسيج لPRADA “جون غاليانو” VUITTON أن تعمل لمدة أربعة التعاون مع FRANCESCA فوساتي، تمت إتاحتها دليل معرفتها لتصميم الأنسجة التي سبح إلى الحد الأقصى التطريز
إن تفرد ونوعية الحرفية هما حجر الزاوية لفن فرانشيسكا ، المولود في الشمال ولكن في حب جنوب إيطاليا ، وخاصة أوستوني البيضاء ، لذا فإن إبداعاتها لا يمكنها إلا أن تحظى بكل الدفء والنكهات من تلك الإيطالية. رمز الفرح والخفة والعاطفة.
من نكهة العطلة من ألوان البحر الأبيض المتوسط إلى التقشف الاسكندنافي برائحة نبيلة ، تحكي FRANCESCA FOSSATI التفرد الذي تمثله كل امرأة مع التفرد ، وأعلى جودة والقوة الحاسمة للعاطفة.

يمكنك شراء بعض إبداعات “Francesca Fossati” من متجرنا والدفع باستخدام طرق الدفع هذه:

“الذهاب إلى المتجر”

صورة
© 
 Federico Cannata – Francesco Allegretti

الخريطة والاتصال

مونزا (أتيليه هوت كوتور) "فرانشيسكا فوساتي"
يتوفر FRANCESCA FOSSATI Atelier لصنع ملابس وإكسسوارات مصممة خصيصًا.
الاتصال بهم للحصول على أي معلومات من خلال هذا النموذج.

أوستوني (أتيليه - سنترو ستوريكو)

مقالات ذات صلة ...