سلفاتوري أموريلي ، المعروف أيضًا باسم Totò … ملك الأنبوب

كان عام 1978 عندما تلقى أموريلي ، وهو طالب جامعي شاب في بيزا ، كهدية أنبوبًا جعله يقع في حب إلى حد يشعل فيه إمكانات استثنائية وفريدة من نوعها ، مما جعله مع مرور الوقت ملكًا بلا منازع للأنبوب المصنوع يدويًا ، وخاصة لهواة الجمع.

هذا الشغف منعه من تحويل شركته الحرفية إلى صناعة ، على الرغم من المطالب التي جاءت من جميع أنحاء الكوكب. في الواقع ، كل أنبوب عبارة عن قصة ، قطعة من الإبرة تختلف عن الرسومات والنقوش الاستثنائية الأخرى ، أعمال بدقة شبه مهووسة ، مخلوقات فريدة ، غير قابلة للاستنساخ ، غير قابلة للتكرار. التحف الفنية في جميع النواحي.

تنتج Amorelli أنابيب الجواهر ، وتمزج المواد الثمينة ، مثل البراري والقرن بالماس واللؤلؤ والذهب. وهذا هو السبب في أن أنابيبه أصبحت جزءًا من حياة شخصيات مهمة مثل الملك السعودي صاحب السمو عبد الله آل سعود ، والبابا قداسة يوحنا بولس الثاني ، الرئيس السابق للولايات المتحدة ، بيل كلينتون ، المستشار الألماني السابق هيلموت كول ورسام الكاريكاتير الإيطالي ميلو مانارا.

Amorelli يخلق أيضا أنابيب للنساء. ولدت مجموعته الأولى بالتعاون مع جودرون باسترناك ، آخر وريث وابن بوريس ، مؤلف الدكتور زيفاجو ، وكانت جواهر حقيقية مكرسة لحظات من الاسترخاء.

في بحثنا المريض عن الفخامة الحقيقية ، توقفنا في كالتانيسيتا ، صقلية ، في مختبر توت ، وقد أذهلنا هذا المزيج المثالي من الإبداع والحرفية والابتكار.

هنا يأتي الخط المخصص لأنيما ميديترانيا تكريما للتميز الأكثر أصالة ، ترنيمة نتساءل ، إلى السحر الذي يمكن أن يقدمه فن الإبداع والإبداع في احترام التقليد.
.ترنيمة للجمال فقط للمعجبين الحقيقيين

يمكنك شراء أنابيب “Amorelli” في المتجر والدفع باستخدام طرق الدفع هذه:

اذهب إلى المتجر

مقالات أخرى مثيرة للاهتمام ...