القباقيب الفنية التي تمثل قوة الوجود

الجميع “مذنب” من الصور العائلية القديمة إذ غابرييلا سالا، مؤسسة لو غابرييل، قد شرعت في بحث شامل عن التقاليد المحلية لبريانزا، منطقة لومباردي الشهيرة (شمال إيطاليا)، مما يلفت انتباهها إلى القباقيب والأحذية التي يستخدمها الفلاحون المحليون حتى الماضي القريب.

يتم الجمع بين أبحاثها، التي لها أيضًا قيمة داخلية، مع الفن، الإبداع، التفرد ببراعة التميز، والجودة العالية للمواد الخام الثمينة، مما يؤدي إلى ظهور أحذية فريدة من نوعها في العالم والتي تريد منها نشر رسالة قوة و جمال.

قام فريق متحمس من مختلف المهنيين، بقيادة مؤسس مبادر، بإطلاق قباقيب الفن “Le Gabrielle”. لأول مرة الفن متواجد في الأزياء، يصور الازدواجية المعتادة التي توجد في كل شخص، لاسيما في أولئك الذين يعيشون في كل دقيقة من حياتهم بكل عزم وعاطفة لتكريس وقتهم لأروع هدية في وجودهم، على الرغم من جميع الايجابيات و سلبيات، الألم والأفراح، الحب والكراهية، الحزن والسعادة، كونها قوية بما يكفي للتغلب على أي صعوبة وهشة لدرجة الشروع في بعض الأحيان مثل بتلات الزهور.

ورشة عمل الحرفيين الصغيرة حيث يضع الجميع فنهم ودرايتهم الفنية في اللعب، تخلق هذه الأحذية الخاصة التي تحمل رسالة قوة، تلك القوة التي قدمها الأجداد القدماء إلى أرضهم على أمل حصاد مزدهر، ورسالة الجمال التي تم تكوينها في كل شكل من أشكال الفن.

سواء أكانوا قباقيبًا لوقت الفراغ أم صندلًا حسيًا، مناسبًا للاستخدام في أي وقت من اليوم أو في كوكتيل صيفي ممتع، فكلها تتميز بخصوصية كونها فريدة من نوعها وغير قابلة للتكرار، مختلفة حتى بين اليمين واليسار، فريدة من نوعها لأنها تقلب قواعد التوحيد القياسي الذي تقدمه الأزياء “الصناعية”، وهي فريدة من نوعها لأنها مكرسة للنساء اللائي لا يخلعن ملابسهن لأنهن لا يحتاجن إلى استخدام أجسادهن لتأكيد أنفسهن.

Le Gabrielle متاح لصنع الأحذية المخصصة والحوافر حتى مع التصاميم الخاصة بك، وخلق لهم على وجه التحديد لذوقك.

«هناك أولئك الذين يرسمون اللوحات، وهناك أولئك الذين نحت التماثيل، وهناك أولئك الذين قرروا تحويل الملحقات اليومية مثل الأحذية، إلى أعمال فنية أن "المشي". Le Gabrielle يجعل فريدة من نوعها تماما وغير قابلة للتكرار حوافر مفتوحة أو مغلقة: فهي مختلفة حتى بين اليمين واليسار. اكسسوارات الملابس لارتداء وفقا لصورة ومثال المرأة التي سوف ارتداء لهم، وفرض أسلوبهم مع اليقين من كونها لا تقهر.»

يمكنك شراء بعض الأحذية التي أدلى بها “Le Gabrielle” في متجرنا، ودفع مع هذه الأشكال من الدفع:

الذهاب إلى المتجر

مقالات أكثر إثارة للاهتمام...

يمكنك شراء بعض الأحذية التي أدلى بها “Le Gabrielle” في متجرنا، ودفع مع هذه الأشكال من الدفع:

الذهاب إلى المتجر